ببجي موبايل – السر الفرعوني القديم اضافة المومياوات والمقابر الطائرة إلى ارانغل

ببجي موبايل - السر الفرعوني القديم
0
(0)

السر الفرعوني القديم اضافة المومياوات والمقابر الطائرة إلى ارانغل

تم تعيين لعبة الجوال الشهيرة ببجي موبايل لتقديم خريطة ليفيك الأصغر الجديدة في 7 يوليو. ولكن ، يبدو أن هذا ليس التغيير الكبير الوحيد الذي سيأتي إلى ببجي موبايل الأسبوع المقبل. تم تحديث الإصدار التجريبي لهذا اللقب الملكي للمعركة ليشمل الآن حدث “السر الفرعوني القديم” الجديد.

سيتم تعيين حدث السر الفرعوني القديم على خريطة OG ببجي موبايل ، ارانغل ، بالإضافة إلى صحراء ميرامار. تمامًا مثل مدينة الملاهي التي تأتي بشكل عشوائي في ارانغل خلال حدث الذكرى السنوية الثانية للعبة ، سترى الآن مقابر مصرية قديمة منتشرة عبر الخريطة. إنها تشبه المقبرة الموجودة في أطلال على خريطة سانهوك ، وليس فقط مثل الوهن.

المقابر الطائرة في ارانغل ببجي السر الفرعوني القديم

كما هو موضح في لقطة الشاشة أعلاه ، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد أن تلعب مباراة قياسية على أي من الخرائط أو حدث “السر الفرعوني القديم” مع القبور. سيشمل اللوبي  العواصف الرملية والهيكل المصري ، الذي يخرج منه شكل ضخم ويتفكك. إنه ببساطة هناك يرمز إلى أنك في حدث ببجي موبايل المذكور السر القديم.

ستوضح لك الخريطة ، كما ترى أدناه ، موقع المقابر العشوائية. من المؤكد أن هذه نقاط انخفاض ساخنة عند بدء الحدث ، لذا كن مستعدًا للقتال على الفور. ما المميز في هذه المقابر؟

المقابر الطائرة ببجي

أولاً ، يمكنك حل الألغاز / الألغاز الدماغية للوصول إلى المسروقات عالية المستوى. هناك أيضًا غرفة واحدة تتيح لك محاربة مومياء وحشية وتوابعها من أجل صناديق نهب “قطرة الهواء”. قد يشمل الدروع من المستوى 3 ، AWM ، Groza ، وغنائم أخرى عالية المستوى في ببجي موبايل

.ثانيًا ، أبرز ما في هذا الحدث هو أن المقابر تحلق بعد وقت محدد. إذا كنت لا تزال على هذا الهيكل ، يمكنك أن ترى نفسك تطفو في الهواء. يمكنك القفز على هياكل طيران أخرى في المنطقة المجاورة أو المظلة مرة أخرى إلى الخريطة للقتال القريب. ستمنحك القبور فرصة أفضل للنصر ، وذلك بفضل الغنائم عالية المستوى.

من المقرر أن ينتهي الموسم الجاري في 12 يوليو ، بينما من المقرر أن يصل تحديث جديد ، كما قلت بالفعل ، في 7 يوليو. لذلك ، لسنا متأكدين مما إذا كانت ببجي موبايل ستتلقى حدث “السر الفرعوني القديم” في نفس اليوم. .

هل أعجبك هذا المقال؟

انقر على النجوم لتقييمها!

متوسط ​​التقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا المنشور.