ببجي موبايل – طريقة الحصول على خريطة ليفيك الحصرية على الهاتف الجوال

 طريقة الحصول على خريطة ليفيك في ببجي موبايل
3.5
(4)

 طريقة الحصول على خريطة ليفيك في ببجي موبايل

حصلت ببجي موبايل على أحدث خريطة لها تسمى ليفيك وهي حصرية لإصدار الهاتف المحمول للعبة. بينما لا تزال في مرحلة تجريبية ، تجلب ليفيك ساحة جديدة للاعبين للقتال فيها ، كما وصفت الشركة في مقالها على موقع ريديت . اذا كنت من مستخدمي جهاز الكمبيوتر و تريد تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر نحن نقدمها لكا مجانا.

مقارنة بمباريات ارانغل الكلاسيكية ، فهي تأتي مع مباريات صغيرة مدتها 15 دقيقة تكون أكثر نشاطًا نسبيًا. تعد الخريطة الجديدة جزءًا من تحديث 0.19.0 لـ ببجي موبايل على متجر قوقل بلاي ومتجر التطبيقات. وقد بدأت الخريطة أخيرًا في الوصول إلى بعض اللاعبين.

خريطة ليفيك هي أول خريطة ببجي موبايل جديدة منذ أن جاءت جميع الخرائط الأربع السابقة لأول مرة إلى إصدارات الكمبيوتر ووحدة التحكم الخاصة باللعبة. تجمع الخريطة الجديدة عناصر من خرائط ارانغل و ميرامار و فيكندي و سانهوك ، إلى جانب بعض المناطق الجديدة وعدد قليل من الأسلحة ومركبة جديدة كما أنها أصغر خريطة بمساحة 2 كم × 2 كم مع المزيد من أسلحة التفريخ لإعطاء تجربة سريعة ومليئة بالحركة.

ستحتوي خريطة ليفيك على مباريات بسلاحين حصريين وهما P90 SMG وبندقية Mk 12 في حوالي 15 دقيقة. هناك أيضًا شاحنة Monster Truck جديدة حصرية لـ ليفيك.هذه إحدى الخرائط الكلاسيكية مثل ميرامار و ارانغل. أكد المطورون أن هذه الخريطة الجديدة لا تزال في مرحلة تجريبية وسيتم تعديلها بمرور الوقت وتحسينها.

يتوفر تحديث ببجي 0.19.0 على متجر قوقل بلاي ويبلغ حجمه 0.93 غيغابايت ، بينما تتوفر اللعبة على اب ستور بحوالي 2.4 غيغابايت ، مع آخر تحديث.

هل أعجبك هذا المقال؟

انقر على النجوم لتقييمها!

متوسط ​​التقييم 3.5 / 5. عدد الأصوات: 4

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا المنشور.