تحميل خريطة ليفيك الجديدة على ببجي موبايل – تروسات و سكنات جديدة

تحميل خريطة ليفيك الجديدة على ببجي موبايل
5
(1)

تحميل خريطة ليفيك الجديدة على ببجي موبايل

يتلقى ببجي موبايل الآن آخر تحديث يضيف أصغر خريطة ليفيك إلى طريقة اللعب.خريطة ليفيك ، خريطة المعركة الملكية الجديدة كليًا التي ستكون حصرية لإصدار ببجي للهواتف المحمولة ستنزل ابتدءًا من اليوم. تقع خريطة ليفيك الجديدة في مشهد الشمال ، وهي جزء من تحديث 0.19.0 المتاح الآن لمستخدمي اندرويد و ايوس. اذا كنت تريد تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر نحن نقدم لك رابط مباشر لتحميل ببجي عبر ميديا فاير.

ما هي خريطة ليفيك في PUBG Mobile؟

خريطة  ليفيك هي الأصغر في لعبة ببجي موبايل وتبلغ مساحتها 2 في 2 كيلومتر. يسمح ليفيك لـ 52 عضوًا بالمشاركة لمدة 15 دقيقة لكل لعبة.تقدم  ليفيك معدات ومركبات حصرية للخريطة ، بما في ذلك الرشاش الفرعي P90 ، وبندقية هداف Mk12 ومركبة Monster Truck. والجدير بالذكر أن الخريطة لا تزال في مرحلتها التجريبية وسيتم تحديثها لتحسين طريقة اللعب.

تحديث ببجي موبايل 0.19.0: ما الجديد؟

خدعة النار في ببجي موبايل : هذا هو نوع لعبة جديد للاعبين الذين يصطفون لـ ارانغل و ميرامار. تحتوي اللعبة على ثلاثة عناصر فريدة يمكن العثور عليها حول الخرائط. يمكن حرق التماثيل الصغيرة لكسب الإمدادات ، وعناصر الأحداث الخاصة والتماثيل العملاقة لها مراحل بناء متعددة ، والتي تتغير مع تقدم الحدث. يحترق في المرحلة النهائية. أخيرًا ، سيتم إنشاء معسكرات التمثال حول التماثيل ، ويمكن العثور على الإمدادات داخل الخيام.

حدث التدريب الخاص للأسلحة النارية من ليفيك: مع تقديم خريطة ليفيك الجديدة ، يمكن للاعبين اكتشاف صناديق الأسلحة التجريبية حول ليفيك، والتي تشمل أسلحة خاصة. تقدم هذه الأسلحة الخاصة سمات أقوى قليلاً من الأسلحة العادية ، والتي يمكن أن توفر مزايا أساسية في ساحة المعركة.

تشير بارك: تلقت منطقة شير بارك بعض التحسينات. و تلقت المنطقة الاجتماعية حيث يمكن لما يصل إلى 20 لاعبًا التفاعل في الوقت الفعلي ميزات جديدة مثل الخنادق في نطاق الرماية ، إضافة قاذفات إلى بالونات الهواء الساخن ، و Bubble Emotes الطازجة والمزيد. يمكن للاعبين أيضًا المواجهة المباشرة في مبارزة السحب السريع الجديدة الخاصة بالأسلحة النارية والمشاركة في تحدي النخبة لممارسة الرماية.

مرفق أرينا الجديد: يمكن للاعبين الآن تجهيز مرفق كمامة البرميل الجديد لمعظم بنادق القناصة والبنادق و SMG.

حدث الإحماء للموسم: في نهاية الموسم 13 ، يمكن للاعبين الانضمام إلى فرق مكونة من أربعة أشخاص في الوضع الكلاسيكي لإكمال المهام وكسب عدة نقاط تصنيف للموسم 14.

تحسينات متنوعة: ميزات النظام ، الرسائل الإذاعية ، القسائم ، نظام Guncraft ، ميزات إنهاء مرفق الأسلحة النارية ، سرعات التنزيل ، الإنجازات وتصنيفات الإنجاز ، تصنيف العشائر ، ميزات Ace Badge ، ميزات الإعدادات و Brothers in Arms تم تعديلها جميعًا وتوازنها وتحسينها.

يضيف الفريق أن اللعبة ستتلقى وضع السر الفرعوني القديم في تحديث ببجي موبايل القادم ، لعبة Team Gun و  رويال باس الموسم 14 في الأسابيع القادمة.

ببجي موبايل – طريقة الحصول على خريطة ليفيك الحصرية على الهاتف الجوال

هل أعجبك هذا المقال؟

انقر على النجوم لتقييمها!

متوسط ​​التقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا المنشور.