كاردي بي تنشر صورة عـ،ـاريـ،ـة بالخطأ .. قصدت إرسالها لزوجها المنفصلة عنه

3
(4)

النجمة العالمية كاردي بي قامت بإرتكاب خطأ شنيع، وجاء ذلك خلال حفل عيد ميلادها الضخم الذي كان قد حضره عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

كاردي بي قامت بنشر صورة عـ،ـاريـ،ـة لها تماما، وكان ذلك عن طريق الخطأ عبر خاصية ستوري علي حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

ويعد متابعي كاردي بي في العالم أكثر من 77 مليون شخص حول العالم، ولكن الفنانة العالمية تداركت الخطأ سريعا وقامت بحذف الصورة العـ،ـاريـ،ـة التي نشرتها، ولكن الصورة كانت أنتشرت بشكل كبير علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

كاردي بي، أكدت على إنها كانت تراسل زوجها المنفصلة عنه “أوفست” وكانت تحاول إرسال صورة له، ولكنها ضغطت بالخطأ علي نشرها في “ستوري”، وقامت بمحاولة لإيقاف نشر الصورة بإغلاق هاتفها ولكن الصورة كانت قد تم نشرها بالفعل.

ووفقًا لما نقلته صحيفة “مترو” الإنجليزية، عن كاردي بي بأنها كانت غاضبة” لمدة 30 دقيقة “قبل التخلص منها لأنها معتادة على إظهار جسدها، كما حاولت توضيح الأمر لجمهورها.

وقامت كاردي بي بنشر رسالة صوتية لمتابعيها على حسابها الرسمي بموقع بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تقول بها :”يا رب، لماذا جعلتني غبية للغاية ومتخلفة لماذا ؟ هل تعلمون”.

هل أعجبك هذا المقال؟

انقر على النجوم لتقييمها!

متوسط ​​التقييم 3 / 5. عدد الأصوات: 4

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا المنشور.