الجامعة تلزم جميع الفرق الرياضية بجواز التلاقيح الخاصة بفيروس كورونا

اجتمع  المكتب الجامعي لكرة القدم اليوم وقرر:
المصادقة على امضاء عقد التفويت في اللزمة الثانية من حقوق بث المقابلات الرياضية لفائدة شركة إنتاج خاصة لحساب الموسم الرياضي 2021 – 2022 .
و تم منح هذه الشركة وفقا لما يتضمنه العقد حق إنتاج وبث مباراتين من كل جولة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، مع التأكيد على أن شركة الإنتاج لا يحق لها بث المقابلات إلا في قناة تونسية مرخص لها، وهو ما تم تدوينة في العقد  .
و قرر المكتب الجامعي ايضا 

– تعيين محمد المؤدب رئيسا للجنة التحكيم للرابطة الوطنية لكرة القدم للهواة مستوى ثان .
– تعيين وسيم بن صالح رئيسا للجنة التحكيم بالرابطة الجهوية بتونس .
–  إلزام كل الجمعيات المنخرطة بأن ترسل للجامعة الجواز الخاص بالتلاقيح ضد فيروس كوفيد 19  لكل لاعبيها و اطاراتها الفنية والطبية و الادارية .
– دعوة كل الأطراف المشاركة في تنظيم المباريات إلى احترام البروتوكول الصحي بكامل جزئياته ودعوة الرابطات المعنية لاتخاذ القرارات المناسبة ضد المخالفين .
– دعوة الحكام والحكام المساعدين و المراقبين إلى إلزام كل الأطراف المرخص لها بالجلوس على بنك البدلاء إلى احترام القوانين مع ضرورة اتخاذ القرارات والإجراءات المناسبة في حق المخالفين .
– مراسلة شركة النهوض بالرياضة ” البروموسبور ” وإعلامها بموقف المكتب الجامعي الداعي لإعطائها الأولوية في تجديد العقد أو في إمضاء عقد جديد لفائدة المنتخبات الوطنية، مع إعطائها مهلة 15 يوما للرد مع التأكيد أن عدم ردها يعتبر آليًا عدم الرغبة في تجديد العقد أو في إبرام عقد جديد .

إضافة تعليق