بالفيديو / “الأب المثالي” يكشف ما حدث معه بعد بث الحلقة :”كلمونا من جميع أنحاء العالم..”

 


أثار أب تونسي تفاعل المشاهدين في برنامج “صفي قلبك” وقدّم درسا في الأبوة والتضحية.
هذا الأب يعمل بيد واحدة في مجال البناء من أجل إعالة عائلته والإنفاق على ابنته التي تدرس الطب في المغرب، استضاف ابنه ليقنعه بالعدول عن فكرة الحرقة قائلا :”ما تحرقش وتمشي تبات تحت القناطر في بلاد الناس .. أنا نتمرمد عليك ونخدم عليك بسنيّا ونعيشك انت وخواتك..
أنا نخدم بناي بيد وحدة ونقري في بنتي الي كانت تتعرض ديما للتنمر و يقولولها بوك ناقص اما عمرها ما بكات ولى تقلقت من الحكاية بالعكس تقلي انتي احسن بو في العالم .. اختارت انها تقرى طب و تولي طبيبة موش خاتر تحب الطب.. اما من الصغرة حطت هدف في حياتها انها كي تكبر تحب تداويني.. أنا مستعد نخدم ليل ونهار على خاطر صغاري..”
وتفاعل معه التونسيون بكثرة وظعوا رجال الأعمال لمساعدته، وقد كشف “سي كمال” على إذاعة جوهرة أف أم أن الكثير من التونسيين اتصلوا بإبنه وعبروا عن مساندتهم له كما كشف جعفر القاسمي عن تطورات جديدة عبر تدوينة نشرها على حسابه الخاص قال فيها :
“مازال الخير في الدنيا…برشاا ناس طلبوني في نومرو سي كمال الرجل المناضل ونومرو ولدو النوارة ريان من جميع أنحاء العالم… باش يعاونو في التحدي الانساني هذا :باش بنتو تكمل تقرى طب وتداويلو ذراعو اليسار و ولدو ذراعو اليمين ما يحرقش..
وبعد استشارة سي كمال وموافقتو باش نضع على ذمتكم رقم تاليفونو ورقم تليفون ولدو ويا ربي يجيبنا في الصواب ويرحم الام اليجابتكم.
سي كمال 26407493
ريان 53271459″


الفيديو :

          

إضافة تعليق