بالفيديو / التلميذ الذي عنّفه سائق حافلة بالنفيضة :”أتعرض للتهديد والهرسلة بالأسلحة البيضاء”

 

انتشر منذ أسبوعين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، فيديو صادم أظهر عراك بين سائق حافلة و تلميذ أمام معهد بمعتمدية النفيضة من ولاية سوسة ، و الملفت و الصادم في هذا الفيديو هو تعمد سائق الحافلة الاعتداء بالعنف على التلميذ بواسطة هراوة في الوقت الذي حاول فيه التلميذ الدفاع عن نفسه و حاول بعض المواطنون فض العراك العنيف الذي تسبب في أضرار متفاوتة في جسد التلميذ .
و بغض النظر عن اسباب هذا العراك و الذي لم تعرف حيثياته بعد لا شئ يبرر العنف ، و لا شئ يبرر الاعتداء على تلميذ بهراوة ، هذه الحادثة تكشف عن تفشي ظاهرة العنف و التي تجاوزت جدران المنازل و انتشرت في الشارع التونسي و لم يسلم منها لا الصغار و لا الكبار .
وبتد أسبوعين من الحادثة تحدّث التلميذ على إذاعة نجمة أف أم وأطلق زداء إستغاثة مفيدا أنه يتعرض يوميا إلى تهديدات وهرسلة من طرف أشخاص طالبوه بسحب الشكاية قائلا :
“من نهار الي صارت الحادثة وأنا نتعرض للتهديد من جماعة شركة النقل. كل ما نمشي نقرى يعؤضني واحد يجبد عليا موس ويقلي كان ما تسحبش الشكاية القراية نحرموها عليك.. توا جمعتين وليت نتهرب منهم وكل ما نمشي نقرى يعرضني بابا.. ولينا خايفين عايشين في رعب معادش نجم نقرى “.


الفيديو :

إضافة تعليق