بالفيديو / زوجة الأستاذ الصحبي بن سلامة :”مانيش مصدقة الي صار.. راجلي طيّب والناس الكل يحبوه”

 

تدخّل مدير المصحة التي نُقل إليها أستاذ التاريخ والجغرافيا بمعهد ابن رشيق بالزهراء الصحبي بن سلامة بعد تعرّضه للطعن باستعمال آلتين حادتين من طرف تلميذ مما سبب له إصابات بليغة، للحديث عن حالته الصحيّة.
وقال منير بوشناق في برنامج ”أحلى صباح” اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 إنّ الأستاذ وصل المصحة القريبة من المعهد في حالة حرجة بسبب إصاباته البليغة في مناطق حساسة على غرار الرأس واليد التي كادت تقطع جرّاء الكسر الذي تعرّضت له.
وأوضح أنّ مديرة المعهد وزملاؤه قاموا بنقله إلى المصحة في سيارة خاصة على جناح السرعة أين تمّ وضعه في قسم الإنعاش لأنه كان في حالة إغماء جرّاء فقدانه الكثير من الدمّ وتم تقديم الاسعافات الأولية لوقف النزيف في مرحلة أولى قبل نقله إلى غرفة العمليات “لأن الإصابتين في الوجه والرأس كانتا بالغتين”.
وتدخّلت زوجته السيدة سناء الشنوفي على إذاعة الشباب وفي حديثها عن تفاصيل الحادثة قالت أن زميله اتصل بها وأخبرها أنه تعرّض إلى حادث بسيط ، ولكن عند وصولها إلى المصحة تفاجئت بالكم الهائل من المواطنين والصحفيين وقالت :”مانيش مصدقة إلي صار.. راجلي طيب برشا والناس الكل تحبو وهو يحب تلامذتو ويحب خدمتو وفرحان بها.. ما نتصورش كان تلميذ في حالة عادية يوصل يعمل هكا.. وماذابينا يصير تأطير للتلامذة في المؤسسات التربوية”.


الفيديو :

إضافة تعليق