نشر الممثل عاطف بن حسين تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك قال فيها ان تونس تزخر بإعلاميين جهابذة و محايدين و وطنيين لكن تم اقصائهم من المشهد الاعلامي التونسي .
و تابع بن حسين : عنا مؤسسات إعلامية فاسدة و فتح ملفات فسادها لا يعني ضرب حرية الرأي و التعبير… فمة قناة تلفزية ما عندهاش حساب جاري في بنك و تخلص في الخدامة فلوس حب espèce … و عندها اشهرة لا خلصت لا المنشطين لا الكرونيكورات لا هم يحزنون…و اماليها من أكبر المتهربين الضربيين .
و أضاف : القناة لخرى مولاها داخل خارج على الحبس، و عندوا قضايا متاع مؤبد.. القناة هذي دمرت كل المنتجين و فيهم شكون مات مقهور و مع ذلك مازال السيد ينتج في المسلسلات و البرامج و يعمل في الكاستينڨ و يعتبر روحو مخرج و سيناريست و مدير ممثلين ما جابتش البلاد كيفو و هو ما يعرفش يشد الستيلو و يكتب جملة (يعرف يتكلم لغات هههههه) .
و القناة الأخرى مولاها شوية لا ولى رئيس و توة هارب ما عليه حتى خبر و حزبو كان الثاني في البرلمان المجمد، و داخل خارج على الحبس..
القنوات الأخرى ما يدخلوش أربعة دينارات من الاشهار ومع ذلك ستوديوات و منشطين و صحفيين و خدامة تخدم منين يجيبوا في الفلوس الله و رسوله اعلم .
بعض الراديوات هذاكة حدث و لا حرج..
هذا الكل صار بعد ما دمروا الصحافة المكتوبة و غرقوا الإعلام العمومي في الرشوة و التهميش.
فتح ملفات هذه المؤسسات لا يعني ضرب حرية الرأي و التعبير..
و لن يصلح حال البلاد بمثل هذه المؤسسات الاعلامية الفاسدة .

الفيديو :

         

إضافة تعليق