بالفيديو / عبير موسي تستغيث :”يا توانسة والية سوسة منعتنا من عقد إجتماع للحزب..”

 

أكدت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر اليوم السبت 4 سبتمبر 2021 منع حزبها من عقد اجتماع يوم غد الاحد باحدى قاعات الافراح في مدينة سوسة.
واتهمت موسي والية سوسة بـ”استهداف الحزب عبر منعه من تنظيم اي اجتماع ” معتبرة منع الحزب “فضيحة جديدة ترتكبها الدولة في حق المواطنين “.
وأضافت موسي في فيديو نشرته بصفحتها ان أطرافا “سعت لمنع الحزب من تنظيم الاجتماع بأية طريقة” وانها “خربت بيت صاحب الفضاء لمعاقبته على تسويغ الفضاء للحزب”.
وقالت :” والية سوسة رفضت تنظيم الاجتماع ..هناك استهداف للحزب واصرار على منعه من عقد اي اجتماع ..تم منعنا سابقا من عقد اجتماع بولاية زغوان بتعلة الوضع الوبائي وتفشي كورونا رغم تنظيم عديد التظاهرات والاجتماعات وتلقينا مراسلة من الوالي في الغرض بينما رفضت والية سوسة ذلك ولم تمدنا بمراسلة عن اسباب منعنا من عقد الاجتماع… الفضاء المذكور كان يعمل بشكل عادي الى ان طلب الحزب تنظيم اجتماع فيه فاصبح الامن غير قادر على تأمين الفضاء واصبحت القاعة غير مؤمنة ..كان من المفترض ان يقام اليوم حفل زفاف بالفضاء “.
وتابعت”الفضاء يعمل بصفة عادية منذ 12 عاما وعندما علموا باجتماع الحزب وبقدومي الى الولاية ماذا فعلت الوالية المكلفة بمنع الحزب واطلاق ذراع انصار رئيس الجمهورية ومحاولة التأثير على انصار الحزب والشباب بعدم الالتحاق بالاحزاب وتشكيل قائمات مستقلة وتحضير نظام سياسي جديد؟”.


الفيديو :







إضافة تعليق