اثارت الفنانة مروى عيسى الجدل بتصريحها في برنامج فكرة سامي الفهري مع هادي زعيم ، قائلة من خلال ما أظهره البرومو التشويقي، حول علاقتها مع لاعب منتحب التونسي خلال كاس العالم قطر قائلا:

كلمني ليلة ماتش أستراليا وسهر معايا بالسوايع كان كل شيء يوحي ان حالة الانفلات داخل المنتخب التونسي و ان بعض اللاعبين في المنتخب خارجون عن الانضباط من خلال السهر و المجون اقرت بعض .

المصادر الصحفية ان اللاعب المعني هو الفرجاني ساسي .. حينما فضحت مكالمة هاتفية كانت تلقتها مروى عيسى ليلة مباراة تونس و أستراليا ، من اللاعب بالمنتخب اعلمها فيها انه سيسهر معها الليلة القادمة بعد لقاء.


أستراليا الغريب في الامر ان خسارة استراليا لم تعن شيئا للاعب في وقت اشتعلت فيه مواقع التواصل الاجتماعي والبلاتوات الرياضية و الشارع الرياضي التونسي جراء الهزيمة النكراء التي مني بها المنتخب التونسي .

ضد المنتخب الاسترالي و كان عند وعده حيث عاود الاتصال بالمغنية وظل يناجيها عن بعد عبر الية الواتساب ويتلاعب بالكلمات و التغزل بالمغنية غايته في ذلك الوصول الى مآرب اخرى لا نعلمها



هذه الحادثة هي في الحقيقة مشطرة صغيرة مما يقع المنتخب التونسي و ما خفي كان أعظم و في تعاليق بصفحة الحوار التونسي على نفس الفيديو كشف عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن اسم لاعب الذي تحدثت عنه مروىع يسى فرجاني ساسي.

إضافة تعليق