تصوير 900 فتاة بملابس داخليّة داخل مغازة ملابس…تفاصيل جديدة!

سيطرت حالة من الغضب على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت إحدى الفتيات، حيلة صاحب مغازة لبيع الملابس بمصر لتصوير فتيات عاريات.

وقالت فتاة تدعى مريم التحقيقات: “أنا كنت موجودة بالمحل منذ نحو شهرين، وقمت بتغيير ملابسي بنفس غرفة البروفة، (كنت بقيس فستان) وأخشى أن يكون المتهم قد صورني، وحضرت عقب علمي بتحرير المبلغة الأولى والثانية محضرا بواقعة تصويرهما داخل بروفة المحل صورنا قدام العاملين بالمحل، وأنا اتهم صاحب المحل بالنظر أثناء قيامي والزبائن بتغيير ملابسنا، وأنه لا يوجد خلافات بيننا”.

وقالت فتاة أخرى تدعى دميانة: “اللي حصل أن صديقتي مريم كانت بتقوم بقياس فستان بغرفة داخل المحل الخاص بالمشكو في حقه وعليه قام صاحب المحل باختلاس النظر وذلك من خلال ثقب بجدار الغرفة (مصطنع بمعرفته)، وعليه قمت بالاستغاثة بالمارة وتم ضبطه بمعرفة الأهالي وقمت بإبلاغ النجدة ودا اللي حصل، كانت وقتها الساعة الثالثة والنصف عصرًا داخل المحل”.

تحريات ضباط الأمن ذكرت، أن المتهم صاحب محل ملابس الهرم، اعتاد تصوير الفتيات عاريات عن طريق الكاميرا السرية الموضوعة على ثقب أحدثه الجاني بشكل عمودي في حائط البروفات، ليتمكن من رؤية الفتيات، وتم ضبط نحو 900 صورة على جهاز الكمبيوتر الخاص به.

وبتقنين الإجراءات تم القبض على المتهم صاحب محل ملابس الهرم، والتحفظ على هاتفه المحمول وجهاز الكمبيوتر الخاص به، الذي تبين احتواؤه على عدد كبير من الصور والفيديوهات لفتيات تم تصويرهن عاريات داخل البروفا الخاصة بالمحل.

المصدر: الوطن

ظهرت المقالة تصوير 900 فتاة بملابس داخليّة داخل مغازة ملابس…تفاصيل جديدة! أولاً على Tounsi Post.

إضافة تعليق