رانيا يوسف تثير الجدل بدون ملابس فى حمام السباحة ” بالصور “

3.4
(7)

تعرضت الفنانة رانيا يوسف لموقف محرج للغاية بعد نشر بعض الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

حيث ظهرت رانيا يوسف بفستان مكشوف الصدر مما عرضها للكثير من الانتقادات من الجمهور حيث ان رانيا تعتمد هذه الاطلالات الجريئة دائمًا.

واعتادت رانيا يوسف على إثارة الجدل بصورها الجريئة في الفترة الأخيرة كان آخرها حينما ارتدت فستانا أصفر جريئا للغاية كشف عن ساقها اليمنى، وأثار الفستان عاصفة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تفاوتت تعليقات المتابعين من السخرية إلي التنمر، ومن جانبها اكتفت رانيا يوسف بالصمت وعدم الرد على هذه الانتقادات.

رانيا عبر انستجرام

حيث سخر البعض ايضًا من رانيا بسبب الميك اب الذي تضعه على الرغم بأنها فى حمام السباحة الذي فى العادة ينزل فيه الناس بدون مكياج نهائيًا.

ومن جانبها اكتفت رانيا بالصمت على هذه الانتقادات واكتفت بنشر هذه الصور مع ايموجي شمسية عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

ولم تعلق رانيا يوسف، على صورها الجديدة بـ المايوه، واكتفت بإدراج أحد الرموز المعبرة عن الاستجمام في المصيف، لتنهال عليها تعليقات الجمهور الذي أنتقد هذه الإطلالة الجريئة، حيث كانت هذه الجلسة التصويرية لصالح إحدى المجلات العربية الشهيرة، وتألقت خلالها رانيا بماكياج خبير التجميل علاء التونسي.

يُذكر إنه تسبب فستان رانيا يوسف الذي كانت ترتديه و هى تستمتع بإجازتها الصيفية على الشاطئ فى احدي المدن الساحلية فى مصر الكثير من الجدل ايضا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كان الفستان يكشف بشكل صريح عن مفاتنها.

حيث ظهرت رانيا بفستان مثير لونه اسود وبه بعض الورد الاحمر ويكشف عن جزء كبير من جسدها كعادة اطلالاتها المثيرة للجدل.

هل أعجبك هذا المقال؟

انقر على النجوم لتقييمها!

متوسط ​​التقييم 3.4 / 5. عدد الأصوات: 7

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا المنشور.