محسن عيفة يحذّر: أحداث مؤلمة ستعيشها تونس في شهر سبتمبر !

2.7
(15)

قال الفلكي محسن عيفة في تصريح إذاعي جديد مثير للريبة إن تونس ستشهد من اليوم 10 سبتمبر الى 30 سبتمبر مفاجآة عديدة قاسية منها هطول الأمطار بشكل كثيف مما سيتسبب في فيضانات والتي بدورها ستسبب عدة كوارث منها وقوع ضحايا وإنهيار منازل ونفوق حيوانات وخسائر مادية فادحة .

وقد وجه عيفة نداء الى كافة السلط الجهوية والمحلية ولجنة مجابهة الكوارث الى مزيد اليقظة وأخذ الإحتياطات اللازمة قبل وقوع الكارثة.

للتذكير فقد ففي تكهناته لسنة 2019 ، كان محسن عيفة قد تكهن بموت رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي وموت الرئيس المخلوع بن علي والفياضانات في تونس واحتجاجت فرنسا واصطدام قطاري مصر …. وأخيرا حادثة عمدون في باجة.

ورغم أنّ هذه السنة ووفق ما رصدناه سابقا كانت مليئة بالأحداث الأليمة إلاّ أنّها تميّزت أيضا ببعض النجاحات التّي حققّتها البلاد التونسية لعلّ أبرزها يتمثّل في تحسّن المؤشرات السياحية حيث تميّز هذا الموسم السياحي بنجاحه على مختلف المستويات، هذا إلى جانب القمّة العربية التّي ترأّست العاصمة التونسية دورتها الـ30 في شهر مارس بإشراف الرئيس الراحل السبسي، حيث تمّ استقبال عدد كبير من الرؤساء وقادة الدول العربية.

هل أعجبك هذا المقال؟

انقر على النجوم لتقييمها!

متوسط ​​التقييم 2.7 / 5. عدد الأصوات: 15

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا المنشور.