قمر خلف تنشر صورة لآخر عملية تجميل أجرتها

نشرت القنانة السورية قمر خلف صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي ومننا الانستغرام لآخر عملية تجميل كانت قد أجرتها ؛ مع العلم أن الفنانة السورية جميلة إلا أن عملية التجميل كانت للتحميل أكثر من ذلك .

قمر خلف يعتبر جمالها ؛ أنه بين أجمل مئة إمرأة ؛ أما مشاركاتها التمثيلية فكانت قد نشرت قبل ثلاثة أشهر على موقعها الرمسمي أنها تعتذر للتأخير بالرد على أصدقائها وعدم الرد أحياناً أخرى ؛ فقد كان لديها عمل وقد كانت في التصوير في سوق الحرير .

تعتبر الممثلة قمر خلف من الممثلات اللواتي أبدعن في هذا المجال ” مجال التمثيل ” فقد شاركت في عدة مسلسلات ومن أهم أدوارها التي رفعت شأنها في مجال الفن رويدة ؛ حبيبة وضّاح .

أما عن السينما فقد أبدعت في هذا المجال ؛ ومن السينما : الكرسي في عام 2002

قمر خلف ؛ الممثلة السورية من دير الزور ؛ تبلغ من العمر 42عام ؛ زوجها مهيار خضور؛وأبناؤها جودي مهند قطيش آنات مهيار خضور؛ فايز مهيار خضور ؛ مسيرتها الفنية منذ عام 1998 إلى الآن .

قمر خلف ؛ ولدت في مدينة دير الزور ثم انتقلت في طفولتها إلى حلب درست الصحافة ثم اتجهت للفن وبدأت مسيرتها الفنية في عام 1998 وذلك في مسلسل حمام القيشاني بموسمه الثالث، كما أن لها تجربة في الدبلجة مع مركز الزهرة .

تزوجت من الممثل مهند قطيش وانجبا ابنتهما «جودي» وانفصلا في عام 2008 وفي نهايات عام 2011 تزوجت من الفنان مهيار خضور ؛ وانجبا ابنتهما «آنات» في عام 2014، وفي مارس 2018 انجبا ابنهما «فايز».

إضافة تعليق