اسهل طريقة لتغيير الاسم في ببجي موبايل وبطاقة تغيير الاسم مجانا

تغيير الاسم في ببجي
5
(1)

تغيير الاسم في ببجي

نقدم لكم اليوم اسهل طريقة لتغيير الاسم في ببجي pubg mobile بعد نزول تحديث ببجي موبايل الجديد 0.19.0، حيث يتضمن التحديث الجديد المزيد من التحسينات التي تزيد الإثارة والاستمتاع عند لعب ببجي موبايل، الكثير من لاعبي ببجي يبحثون عن طريقة تغيير الاسم في pubg mobile فقد قمنا بتوفير اسرع و اسهل خطوات تغيير الاسم في ببجي بطريقة سريعة وسهلة، حتى يستطيع كل الراغبين في التغيير من تغيير الاسم في لعبة ببجي موبايل،

وقد تم الإعلان عن إضافة ميزات جديدة للعبة ببجي ضمن تحديث ببجي موبايل سيزون 14، حيث تم اضافة خريطة جديدة في لعبة ببجي موبايل تسمة خربطة ليفيك اظافة الى الموسم الرابع عشر من رويال باس تحت شعار شرارة اللهب ، Spark the Flame. وتم ايضا اظافة سكنات و مكافات جديدة و يمكن لمستخدمي اندرويد الاشتراك في رويال باس برايم. تابع الان  خطوات تغيير الاسم في بوبجي موبايل في التحديث الجديد.

 طريقة تغيير الاسم في ببجي موبايل

نريد في البداية ان نعرف بـ لعبة ببجي موبايل التي انتشرت فالعالم العربي والتي تلقىت اهتماماً كبيرا من الشباب من مختلف البلدان في العالم، فهي لعبة اكشن مشوقة و رائعة ومجانية خاصة بهواتف الاندرويد و الايفون، حيث يتم النزول في ساحة المعركة مع العديد من المنافسين الاخرين، وباستطاعة كل الناس لعب لعبة ببجي موبايل الكلاسيكية الأصلية عبر هواتفهم الجوالة، وبدأ  التعرف على الخرائط و الاسلحة و ساحات المعارك العشوائية الموجودة باللعبة الأصلية، وتوفر نسخة خاصة بـ الموبايل (أندرويد، ايوس ) ونسخة خاصة بالكمبيوتر للعبة ببجي العالمية.

كيف أغير اسمي في ببجي موبايل ؟

كيف أغير اسمي في ببجي موبايل أو ماهي خطوات  تغيير الاسم في ببجي  موبايل؟ تسطيع تغيير اسمك المستعار في ببجي عبر استعمال بطاقة إعادة التسمية، ولكن  كيف تستطيع الحصول على هذه البطاقة؟  بامكانك الحصول على بطاقة إعادة التسمية مجاناً أو من خلال شرائها من متجر ببجي.

يتم الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي مجاناً من خلال البعثات والأحداث في لعبة ببجي.

الحصول عليها من خلال إكمال مهام 3 – 4 التقدمية.

شراء بطاقة إعادة التسمية من المتجر عن طريق الذهاب إلى SHOP ثم TREASURES وسوف تجدها في القائمة.

لا تتيح  ببجي موبايل إمكانية تغيير الاسم الا مرة واحدة في اليوم، وبعد ذلك ستختفي من حسابك.

في حال عدم التمكن من استخدام اسم أو لقب معين، يجب عليك التأكد من عدم وجود أحرف خاصة لا يُسمح بها.

لا يتم السماح بالأسماء المنسوخة أو المكررة، وهنا يجب اختيار اسم أخر.

 

هل أعجبك هذا المقال؟

انقر على النجوم لتقييمها!

متوسط ​​التقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا المنشور.