منوبة : موظف بأحد المساجد يصوّر النساء عاريات ويبتزهن لدفع الأموال

 

تقدم شخص إلى مركز الأمن الوطني بمعتمدية طبربة من ولاية منوبة للإبلاغ عن تعرض منزله للسرقة وفقدانه لمبلغ مالي قدره 2200 دينارا، الأجهزة الأمنية وحال تعهدها بالموضوع وتكثيف تحرياتها بناء على الافادات التي تقدم بها الشاكي، إذ أشار إلى أن أحد الأشخاص يتصل هاتفيا بزوجته مرارا وتكرارا واعترف لها بارتكابه لعملية السرقة بالإضافة إلى بطاقتها المهنية وبعض أغراضها الخاصة، مطالبا إياها بالقدوم الى منزله وتمكينه من نفسها مقابل إرجاع الأموال والوثائق المسروقة، مهددا بنشر فيديوهات وصور لها وهي التقطها لها اثناء قيام سرقته للمنزل خفية.
وأفاد مكتب الاعلام والاتصال بالادارة العامة للأمن الوطني بأنه تم للغرض، نصب كمين وضبط المعني بجهة البطان وبإخضاعه للتفتيش عثر بهاتفه الجوال على 311 فيديوهات تتضمن صور لنساء عاريات داخل منازلهن بما فيها صور زوجة الشاكي.
بسماعه اعترف بكل ما نسب إليه مفيدا انه تولى صرف المبلغ المسروق في ملذاته موضحا بأن هذه التصرفات الغريبة تشعره بالنشوة لما يقوم بابتزاز النسوة اللواتي يقوم بتصويرهن وتهديدهن بالفيديوهات ما لم يلبين بتلبية رغباته الجنسية والمادية.
باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به والابحاث متواصلة.
تجدر الإشارة إلى أن المعني تعلقت به قضايا عدلية أخرى من أجل تعمده تصوير النساء عاريات داخل منازلهن من السطوح وشقوق الأبواب ثم توثيقها ضمن فيديوهات كما تبين أنه موظف تابع لوزارة الشؤون الدينية ومكلف بشؤون البيت بإحدى الجوامع.


المصدر: مكتب الإعلام والاتصال بالادارة العامة للأمن الوطني










إضافة تعليق