الهبوط بالمظلة في لعبة ببجي – اسرار الهبوط بشكل أسرع والحيل للقفز المثالي

الهبوط بالمظلة في لعبة ببجي
0
(0)

الهبوط بالمظلة في ببجي

في ساحة معركة ببجي ، يعد الهبوط بالمظلة المثالي هو الخطوة الأولى نحو النصر. فبعد القفز من الطائرة يمكنك الطيران إلى نقاط معينة والهبوط بشكل أسرع حتى تتمكن من البدء في نهب الاسلحة. نعرض لك بعض الحيل للقفز المظلي الصحيح والجوانب الأخرى التي يجب عليك مراعاتها في لعبة ببجي.

عند القفز بالمظلات في PUBG ، يجب أن يكون تركيزك الرئيسي دائمًا على الوصول بسرعة إلى الأرض حتى تتمكن من العثور على سلاح بسرعة. هذه هي الطريقة الوحيدة لتأكيد نفسك في المعارك الأولى التي تشتعل في مناطق النهب المربحة بشكل خاص بعد وقت قصير من بداية المعركة

قبل أن تقفز ، عليك أن تختار نقطة القفز الصحيحة. لهذا يمكننا أن نوصي باستخدام أداة PUBG Plane Path ، والتي يمكنك من خلالها محاكاة جميع مسارات الطيران الممكنة من خلال نقرتين على الخريطة التفاعلية. تظهر لك أيضًا نقاط ظهور سيارات محتملة في منطقة مستجمعات المياه.

بمجرد أن تقرر نقطة القفز ، يمكنك ترك الطائرة ودخول مرحلة القفز بالمظلات. سترى بعض الإعلانات في أسفل اليسار. نفسر ما تعنيه هذه من خلال الصورة التالية مع التفسيرات بالارقام المقابلة تحت الصورة.

القفز بالمظلات ببجي

1- يوضح لك السهم الأبيض الأفقي مدى بعدك عن الأرض.
2- سرعة سقوطك بالكيلومتر / ساعة موضحة هنا.
3- في هذه المرحلة ستفتح مظلتك تلقائيًا.
4- يشير الشريط الأسود إلى الارتفاعات في التضاريس المذكورة أعلاه. هذا يؤدي على سبيل المثال بالجبال التي تفتح مظلتك تلقائيًا حتى قبل ذلك.

الطريقة الأسرع هي أن تقود ببساطة إلى الأرض بأعلى سرعة وتهبط بهذه الطريقة. ومع ذلك ، ستهبط مباشرة بالقرب من مسار الرحلة وقد تواجه العديد من اللاعبين الآخرين. هذا هو السبب في وجود العديد من الحيل للقفز بالمظلات ، حيث يمكنك الهبوط بعيدًا عن الطائرة والنهب بسلام.

 طرق الهبوط بالمظلة بشكل أسرع والحيل للقفز المثالي في لعبة ببجي

 الطريقة الاولى : التحليق قدر الإمكان حتى تفتح المظلة تلقائيًا

أنظر إلى الأفق أثناء القفز بالمظلات وقم بالطيران بعيدًا عن الطائرة إن أمكن. لا تقم بتشغيل المظلة بنفسك ، ولكن قم بالطيران حتى يتم تشغيلها تلقائيًا على ارتفاع 900 – 1200 متر فوق سطح الأرض. يعتمد المدى الذي يمكنك الوصول إليه مع فتح المظلة على السرعة التي تمكنت من الحفاظ عليها حتى تم فتح المظلة. يوضح الجدول التالي هذا.

ببجي القفز بالمظلات وقم بالطيران بعيدًا عن الطائرة

 الطريقة الثانية : افتح المظلة بأسرع ما يمكن

مرة أخرى ، ابتعد عن الطائرة ، ولكن الان اسحب المظلة بأسرع ما يمكن. هناك اختلافات أكبر في المسافة المقطوعة ، اعتمادًا على السرعة.

 ببجي افتح المظلة بأسرع ما يمكن

 الطريقة الثالثة : الهبوط على الفور وتغطية المسافة بالسيارة

ربما لا تكون رحلة المظلة المثالية ضرورية إذا كان بإمكانك أيضًا سد المسافة بسيارة في البداية. شريطة أن يكون لديك معرفة جيدة بالخريطة ومعرفة عن تكاثر المركبات المحتملة ، يمكنك أيضًا الهبوط مباشرة ومحاولة الحصول على مسافة من مسار الرحلة بالسيارة. بالطبع ، يعتمد ذلك أيضًا على نوع السيارة.

ببجي الهبوط على الفور وتغطية المسافة بالسيارة

بالطبع ، تنطبق هذه الأوقات فقط إذا كنت تقود بشكل مثالي وإذا وجدت مركبة بعد الهبوط مباشرة.

 الطريقة الرابعة: طيران 1 كم و قيادة 1 كيلومتر

الطريقة الرابعة والأسرع هي مزيج من الطيران والقيادة. أن تغطي 1 كم بالمظلة وتستمر 1 كم على الأرض. بالطبع ، تعد المعرفة الجيدة بالخريطة أمرًا بالغ الأهمية هنا ، ولكنك ستحصل على أفضل النتائج في الوقت المناسب.

ببجي طيران 1 كم و قيادة 1 كيلومتر

الخلاصة: الطريقة الرابعة هي أسرع طريقة للحصول على مسافة من الطائرة وفي جميع الاحتمالات تخزين المعدات. ومع ذلك ، يجب أن تكون محظوظًا مع توليد السيارة ، والذي لا يمكن ضمانه دائمًا. بدلاً من ذلك ، الطريقة الأولى هي الأكثر أمانًا.

هل أعجبك هذا المقال؟

انقر على النجوم لتقييمها!

متوسط ​​التقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا المنشور.