والي بنزرت سمير عبد اللاوي :”أحب العمل في صمت.. وباش نكون قد المسؤولية” (فيديو)

 

انتُظم اليوم الاثنين 16 أوت 2021 بمقر ولاية بنزرت، موكب تسلّم خلاله الوالي الجديد للجهة سمير عبد اللاوي مهامه، وذلك بإشراف المدير العام للشؤون الجهوية بوزارة الداخلية، لطفي رقية، نيابة عن المكلف بتسيير وزارة الداخلية رضا غرسلاوي.
و أشار المدير العام للشؤون الجهوية بوزارة الداخلية إلى أهمية ودور الوالي في جهته باعتباره محرّكا للتنمية الشاملة ومشرفا رئيسا على الادارة ومتفاعلا مع مختلف المكونات الرسمية والمنظماتية.
من جانبه أكد والي بنزرت سمير عبد اللاوي، عزمه الكبير على العمل وخدمة المواطن أينما كان في كامل مناطق الجهة، مضيفا قوله “إن الخيار الوحيد هو النجاح وذلك بتضافر جهود الجميع من هياكل ومصالح رسمية ومدنية”، وفق تعبيره.
وتم بالمناسبة التطرّق لمجمل المشاغل العالقة بالجهة وسبل فضها، ومنها تفعيل أعمال اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة، واللجان المحلية استعدادا للعودة المدرسية والجامعية، وموسم الامطار، وأيضا استراتيجية مجابهة جائحة فيروس ” كورونا “.
يُذكر أن قرارا رئاسيا (عدد 102 لسنة 2021) صدر في الرائد الرسمي للجمهورية التونسية، يوم الخميس المنقضي 12 أوت 2021، يقضي بتكليف سمير عبد اللاوي بمهام وال على جهة بنزرت.


الفيديو :

















إضافة تعليق