وهبي الخزري : كانو يسخرون مني .. و اليوم نجحت

حقق نادي سانت ايتيان تعادلاً صعباً ضد فريق ميتز في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 30 أكتوبر 2021 ضمن الجولة الثانية عشر من البطولة الفرنسية.
و شهدت المباراة تسجيل هدف خرافي من الدولي التونسي وهبي الخزري حيث سدد لاعب سانت ايتيان كرة من بعد 68 مترًا دخلت شباك حارس ميتز، الجزائري أليكساندر أوكيدجا، و الذي كان متقدّماً عن مرماه.

و في تصريح لقناة برايم فيديو بعد الهدف، قال وهبي الخزري : “حاولت عدّة مرات التهديف من مسافات بعيدة، كانو يسخرون مني و اليوم نجحت في تسجيل هدف بتلك الطريقة.. شيء جميل أن أنجح في تسجيل هدف من تسديدة مثل تلك..”

و أضاف مهاجم المنتخب الوطني التونسي و سانت ايتيان الفرنسي أنه يعتقد بأن هدفه ضد ميتز هو الأجمل في مسيرته الكروية التي سجّل خلالها 94 هدفاً مع كل الأندية التي تقمص أزيائها في فرنسا و انجلترا بالإضافة إلى 22 هدفاً مع المنتخب.

و في وصفه للهدف، قال الخزري في تصريح للموقع الرسمي لفريقه “كانت هناك ركنيه للفريق المنافس عاد على إثرها من أجل معاضدة الدفاع، حيث استلم الكرة في منطقته قبل التقدم بها”، مضيفاً “لم يكن لدي حلول أخرى، شاهدت حارس المرمى متقدما لذلك اخترت المحاولة و التسديد.. لقد حالفني الحظ و دخلت الكرة الشباك..”

المصدر : موزاييك أف أم

إضافة تعليق