ببجي موبايل سيزون 14

ببجي موبايل سيزون 14 يأتي مع مكافآت جديدة ومفاجآت رائعة

أصدرت PUBG Mobile مؤخرًا تحديث v0.19 الجديد تمامًا مع خريطة ليفيك الجديدة. أعد هذا التحديث أيضًا اللعبة للموسم التالي من Royale Pass. حسنًا ، سيتم إطلاق ببجي موبايل سيزون 14 اليوم ، وكالعادة يأتي مع مجموعة من المكافآت الجديدة لفتحها.

 يبدو الموسم 14 من رويال باس شرارة اللهب ، Spark the Flame ، يشبه إلى حد كبير شيء من نوع ماد ماكس في ميرامار. على الأقل هذا هو رأيي في النظر إلى العمل الفني. يجلب الموسم مجموعة من السكنات الجلدية الجديدة و الرائعة ومكافآت المستوى. علاوة على ذلك ، يمكن لمستخدمي اندرويد الاشتراك في رويال باس برايم للحصول على مزايا إضافية. تشمل هذه الفوائد:

300 أو 900 قسيمة رويال باس شهرية

امتيازات عرض ترتيب الطائرات الحصرية الرئيسية

خصومات الكسب المتنوعة والمستمرة

علاوة على ذلك ، تحتفل PUBG Mobile بمرور عامين على رويال باس. للقيام بذلك ، تعيد اللعبة مجموعة Roaring Dragon من الموسم 5. كما أنها تضيف مكافآت تحت عنوان Dragon Hunter من الموسم الخامس إلى المزيج. إلى جانب ذلك ، يجلب الموسم الجديد تحسينات أخرى بما في ذلك:

صفحة مزايا رويال باس سيزون 14 – يمكن للاعبين الآن عرض مزايا الشراء المتتالية ومعاينة مزايا رويال باس الحصرية الأخرى على الفور

إعلان الردهة في رويال باس سيزون 14  – هناك الآن فرصة متزايدة لعرض إعلان متعلق بتذكرة رويال باس عند العودة إلى الردهة بعد المباراة

إضافة تعليق