هاجمت الاعلامية بية الزردي الممثلة وجيهة الجندوبي في تدوينة نشرتها على خاصية الستوري بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بسبب أمين قارة حيث وصفت برنامجها ‘مادام وجيهة’ بالفاشل.

و قالت بية ‘بربي كيف تخدموا ممثلين في الاذاعات … على شنوة معملين ..مستحيل اتحبوه ينقذ الزملاء’ و تابعت’ عاملين بلاتوه تصفية حسابات ..انتقد هذا و هذا سيبوا متاعنا ‘.
يذكر أن وجيهة الجندوبي ، انتقدت أمين قارة الذي تهكم و سخر على حارسة المنتخب الإيراني، زهرة دقي قائلة : ‘ ما نستسهلوش التفدليكة انت بو و تعرف اللي لكلام قلتوا ما يتقالش’.

وقال قارة ساخرا من زهرة الدقي :”حارس ولا حارسة الله أعلم … فما تصويرة هبطت وهو منحي إلي على راسو ظهرلي محجم كيفك أنت في اشارة الى زميله اسكندر براهيم ، وحتى في الملامح متاعو تشك راجل ولا مرا … مانحطوش التصويرة عالصباح فما نساء حوامل يتوحمو …”

وقد أثار تعليقه موجة من الغضب و السخط ، على مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك ، حيث وصف البعض أن ما قام به أمين ڨارة تهكم و اهانة للمراة و الحط من كرامة البشر حسب قولهم في المقابل ، طالب البعض الهيئة العليا للسمعي البصري ‘الهايكا’ بالتدخل لتسليط عقوبة على برنامج ‘احلى صباح’.

المصدر : أرابيسك

إضافة تعليق