كشف المحامي منير بن صالحة، أن موكله الفنان نور شيبة ،بريء في قضية ترويج المخدرات والتي تم خلالها اصدار بطاقة ايداع بسّجن ضدّه يوم أمس الجمعة.

وأضاف بن صالحة، أن نور شيبة أعلمه بالموضوع منذ بدايته ولم يهرب وذهب وواجه العدالة مشيرا الى أن حاكم التحقيق هو من أصدر بطاقة ايداع بالسجن وليس وكيل الجمهورية وأن محكمة ”الفيسبوك” ظلمت منوبه نور شيبة حسب تصريحه لموزييك.

و في نفس السياق ، نفى بن صالحة كل ما تم تتداوله حول حيازة نور شيبة، لكمية كبيرة من الكوكايين، مشددا أنه بريء كل البراءة من هذه التهمة وليس له علاقة بهذا الموضوع لا استهلاك ولا حيازة ولا ترويج.

كما أشار منير بن صالحة ، أن كل ما في الأمر أن شخصا أدين بشبهة الترويج وبالعودة إلى الأرقام التي اتصل بها عثر على الرقم الهاتفي لنور شيبة في هاتفه فوجهت له تهمة ”العلاقة مع هذا الشخص المشتبه به”.

يشار أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بأريانة، يوم أمس الجمعة 24 ديسمبر 2021، بطاقات إيداع بالسجن ضد الفنان نور شيبة ، وابن حارس دولي سابق وتاجر معروف وثلاثة متهمين اخرين ، في المقابل تم الإبقاء على فنانة معروفة بحالة سراح على ذمة قضية تتعلق بحيازة مواد مخدّرة بنيّة الاستهلاك والترويج .

المصدر : أرابيسك

إضافة تعليق