كيف أنسى شخص أحببته ؟ 6 خطوات

السؤال

– كيف أنسى شخص أحببته ؟


ليس من السهل أبدًا الإنفصال عن شخص تحبه. قد تشعر أحيانًا أنك لن تكون سعيدًا أبدًا مرة أخرى ، مثل هذا الشخص هو فرصتك الوحيدة في الحياة لتشعر بالحب وقد رحل الآن. لا تنشغل بهذه الأفكار. الحقيقة هي أنه بالإيجابية والصبر والتصميم ، يمكنك إخراج نفسك من ظلال الانفصال الرومانسي.


الجواب


  • تخلص من الأشياء التي تذكرك بشريكك السابق.، إذا كانت هناك أشياء لا يمكنك التخلص منها ، فحاول تعبئتها في صناديق وتخزينها في مكان بعيد عنك.


  • تجنب الاتصال بهذا الشخص،و تجنب مقابلته لمدة شهر أو شهرين على الأقل. إذا كان عليك مقابلة هذا الشخص ، اجعل محادثاتك قصيرة ومهذبة. قد يكون الأمر صعبًا ، لكنه مهم. يمكن أن تؤدي التفاعلات إلى تبادلات محرجة حيث يتذكر كلا الشريكين علاقتهما القديمة.


  • مارس الرياضة، فلقد ثبت أن الرياضة تعزز الحالة المزاجية وتكافح الاكتئاب السريري. والأفضل من ذلك ، إذا قمت بالتمارين على المدى الطويل ، فقد تبدأ في ملاحظة التغييرات في مظهرك وشعورك ، مما يزيد من ثقتك بنفسك ويساعدك على تجاوز الانفصال بسهولة أكبر.


  • دعم الأصدقاء. سيقدم لك أصدقاؤك وعائلتك نصائح مفيدة (والتي يجب أن تستمع إليها) وسيكونون هناك لتهدئتك وطمأنتك عندما تشعر أنك لست على ما يرام.


  • إحترم نفسك دائمًا. تذكر أنك أهم شخص في حياتك. تذكر هذه الأمر سيسهل عليك التركيز على نفسك بدلًا من شريكك السابق. ثق في السمات الإيجابية لشخصيتك وتقبل عيوبك ، فكل شخص لديه عيوب. ركز على أن تصبح أفضل شخص يمكنك أن تكونه. السعادة لا تأتي من الآخرين ، بل تأتي من داخلك.


  • دع الذكريات تتلاشى ببطء. الوقت يداوي الجروح. بعد الانفصال مباشرة ، قد تشعر أنه لا يمكنك الذهاب دقيقة واحدة دون المعاناة من غياب حبيبك السابق. ومع ذلك ، ببطء ، خلال الأسابيع أو الأشهر القليلة المقبلة ، ستقل هذه الأفكار وتبدأ في التبخر


إذا كنت لا تزال غير قادر على الشعور بالتحسن بعد شهر أو شهرين ، فقد تكون مصابًا بالاكتئاب. تحدث إلى طبيب أو معالج ، فلا بأس أن تطلب المساعدة عندما تحتاجها..

© copyright 2020 – جميع الحقوق محفوظة

Layem أخبار تونس

إضافة تعليق