الشاب خالد يساند الخضر في مونديال العرب (صور)

حرص النجم العالمي الشاب خالد على الاحتفال مع نجوم المنتخب الجزائري عقب الفوز على السودان بكأس العرب 4-0 ، ضمن الجولة الأولى ومستهل مشوار محاربى الصحراء فى مونديال العرب.

وتواجد المطرب الجزائري الشاب خالد فى المدرجات لمشاهدة المواجهة بين منتخب بلاده والسودان وتوجه عقب النهاية الى غرف ملابس الجزائر لتهئنة مواطنيه بعد اكتساح السودان بالاربعة
وحقق منتخب الجزائر فوزاً كبيراً على السودان برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب 2021، على إستاد “أحمد بن على المونديالي”.

كانت الأفضلية لمنتخب الجزائر في الشوط الأول، حيث تفوق على السودان هجومياً، وكان الأخطر في أكثر من مناسبة، وتقدم بغداد بونجاح لمنتخب الجزائر أمام السودان، في الدقيقة 11 من عمر أحداث الشوط الأول، بعد مراوغة رائعة لحارس صقور الجديان.

وواصل منتخب الجزائر من ضغطه على مرمي السودان، ونجح بونجاح في تسجيل ثاني أهداف الجزائر في المباراة.
وفي الدقيقة 43، سجل جمال الدين بن العمري الهدف الثالث لمنتخب الجزائر، ليعزز تقدم محاربي الصحراء أمام السودان بثلاثية نظيفة.

وإستمر المنتخب الجزائري في ضغطه الهجومي على صقور الجديان، بحثاً عن مضاعفة الفوز خلال ضربة البداية ببطولة كأس العرب وأحرز العربي هلال سودان الهدف الرابع لمنتخب الجزائر أمام السودان، في أول دقيقة من أحداث الشوط الثاني.

وسجل الجزائري بغداد بونجاح هدفه الثالث والخامس لمنتخب بلاده أمام السودان، لكن تم إلغائه بعد العودة إلي تقنية الفيديو “VAR” وفي الدقيقة 69، حرم رايس مبولحي حارس الجزائر، المنتخب السوداني من تسجيل أولي الأهداف في البطولة، بعد تصدي رائع لركلة جزاء.
بهذة النتيجة، يحصد منتخب الجزائر أول ثلاث نقاط بجدارة في المجموعة الرابعة بببطولة كأس العرب، فيما يخرج السودان بدون نقاط.

المصدر : أرابيسك

إضافة تعليق