ببجي موبايل سيزون 14


أصدرت PUBG Mobile مؤخرًا تحديث v0.19 الجديد تمامًا مع خريطة ليفيك الجديدة. أعد هذا التحديث أيضًا اللعبة للموسم التالي من Royale Pass. حسنًا ، سيتم إطلاق ببجي موبايل سيزون 14 اليوم ، وكالعادة يأتي مع مجموعة من المكافآت الجديدة لفتحها.

 يبدو الموسم 14 من رويال باس شرارة اللهب ، Spark the Flame ، يشبه إلى حد كبير شيء من نوع ماد ماكس في ميرامار. على الأقل هذا هو رأيي في النظر إلى العمل الفني. يجلب الموسم مجموعة من السكنات الجلدية الجديدة و الرائعة ومكافآت المستوى. علاوة على ذلك ، يمكن لمستخدمي اندرويد الاشتراك في رويال باس برايم للحصول على مزايا إضافية. تشمل هذه الفوائد:

300 أو 900 قسيمة رويال باس شهرية

امتيازات عرض ترتيب الطائرات الحصرية الرئيسية

خصومات الكسب المتنوعة والمستمرة

علاوة على ذلك ، تحتفل PUBG Mobile بمرور عامين على رويال باس. للقيام بذلك ، تعيد اللعبة مجموعة Roaring Dragon من الموسم 5. كما أنها تضيف مكافآت تحت عنوان Dragon Hunter من الموسم الخامس إلى المزيج. إلى جانب ذلك ، يجلب الموسم الجديد تحسينات أخرى بما في ذلك:

صفحة مزايا رويال باس سيزون 14 – يمكن للاعبين الآن عرض مزايا الشراء المتتالية ومعاينة مزايا رويال باس الحصرية الأخرى على الفور

إعلان الردهة في رويال باس سيزون 14  – هناك الآن فرصة متزايدة لعرض إعلان متعلق بتذكرة رويال باس عند العودة إلى الردهة بعد المباراة

إضافة تعليق