خريطة ليفيك ببجي


تحديث ببجي موبايل 0.19.0 – خريطة ليفيك ببجي

تم إعداد تحديث ببجي موبايل 0.19.0 بالكامل و سوف يتم العمل به من الغد.وتم إصدار ملاحظات التصحيح الرسمية الآن.يعد التحديث الوارد بإحضار قائمة طويلة من المحتويات والميزات الجديدة. سيتطلب التحديث حوالي 1.84 جيجا بايت من مساحة التخزين على أجهزة اندرويد و 2.13 جيجا بايت على أجهزة ايفون.كشفت ببجي موبايل أيضًا أن الموسم القادم 14 سيبدأ في 14 يوليو 2020.

أكبر تغيير في التحديث القادم هو إضافة خريطة جديدة حصرية تسمى “ليفيك”. إنها أصغر خريطة في اللعبة ، بقياس 2 كم × 2 كم. تعتمد ليفيك على تضاريس الشمال ، وتأتي مع مجموعة كاملة من الميزات الطبوغرافية المثيرة للاهتمام ، بما في ذلك البركان والينابيع الساخنة والشلالات والقمم المغطاة بالثلوج والصحاري الرملية. ومع ذلك ، ستدعم فقط بحد أقصى 40 لاعبًا في النهاية ، على الرغم من أنها تدعم حاليًا ما يصل إلى 52 لاعبًا.

على الرغم من أن التحديث سيتم نشره غدًا ، إلا أنه من المتوقع وصول تذكرة الموسم 14 رويال ، “Spark the Flame” ، في 14 يوليو فقط. سيكون الوضع الخاص متاحًا على خرائط  ايرانغل و ميرامار في الوضع الكلاسيكي. ومن المتوقع أيضًا أن يتم طرح وضع آخر بعنوان “The Ancient Secret” قريبًا. سيكون متاحًا أيضًا في ايرانغل و ميرامار فقط. سيتمكن اللاعبون من اختيار ما إذا كانوا يريدون المشاركة أم لا من خلال الإعدادات على شاشة اختيار الوضع.

في نهاية الموسم الثالث عشر ، سيكون هناك أيضًا حدث لعب دافئ سيتيح للاعبين القتال في فرق مكونة من 4 لاعبين في الوضع الكلاسيكي (بدون ترتيب). بعد تحديث الإصدار ، ستتوفر أوضاع Payload و RageGear فقط خلال عطلة نهاية الأسبوع. علاوة على ذلك ، لن يكون وضع Bluehole متاحًا بعد الآن. ستقوم اللعبة أيضًا بتنفيذ مجموعة من التغييرات الأخرى.

إضافة تعليق