ستحل الأنستغراموز مريم الدباغ ضيفة في برنامج فكرة سامي الفهري على قناة الحوار التونسي مع الإعلامي هادي زعيم هذا السبت، و ذلك في أول ظهور لها بعد إطلاق سراحها و مغادرتها السجن بسبب تهمة وجّهت إليها على خلفية مشادات كلامية بينها و بين الكرونيكوز حنان العش.



و ظهرت مريم الدباغ في الإعلان التشويقي للعدد القادم أين تحدثت عن تجربة السجن كاشفة عن بعض التفاصيل وقالت :”كأنه ربي يحب يعطيني درس.. مشيت لفل-سطين المحتلة مشالي حساب الانستغرام متاعي عملت dépression مرضت مشيت للعيادة و دبعد توقفت ودخلت الحبس.. وكل شي جاني في 3 اشهر كانت صدمة لكل العائلة ”



>و عن حنان العش، علّقت مريم الدباغ :” ماتجبدليش اسمها ما نعرفهاش.. كنا اصحاب، انا كنت نقول لي انا intouchable مايمسني حتى حد وما ندخلش للحبس .. وصلت في فترة ما ساقيا ماعادش يوصلو للقاعة ..”



>وأضافت و هي متأثرة و تذرف الدموع :” كيف هزيت راسي و لقيت مكتوبة سجن النساء منوبة انا قلت بالكش كاميرا خفية متاع رمضان .. مستحيل مريم الدباغ تدخل للحبس.. فيبالي باش نلقى حبس كيما في دبي تلفون وchauffage .. دخلت باهتة قلتلهم coucou les babies .. جاو يمسو فيا من وجهي ومن شعري ويقولو والله هي.. تجربة الحبس خايبة برشا”.

 

إضافة تعليق