كيف احمل ببجي في الكمبيوتر


تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر

تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر مجانا عبر موقعنا موقع ببجي موبايل بالعربي سوف نقدم لكم طريقة سهلة و سريعة لتحميل ببجي موبايل للكمبيوتر فقط اتبع المراحل و سوف تتمكن من تحميل لعبة ببجي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
بوبجي موبايل هي واحدة من افضل العاب الاكشن و المغامرات الخاصة بالهواتف الجوالة اندرويد و ايفون و التي تحظى بشهرة عالية لدى الاطفال و الشباب. اذا كان لديك هاتف ضعيف لا يقبل تنزيل ببجي موبايل اليك طريقة لعب بوبجي موبايل على الكمبيوتر فقط عليك بتحميل pubg mobile للكمبيوتر و تمتع بلعب ببجي دون الحاجة الى تنزيلها على الموبايل.

تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر مجانا

لعبة ببجي موبيال هي لعبة مجانية و لا تحتاج لدفع المال لتلعبها بل فقط قم بتحميل ببجي من متجر قوقل بلاي مباشرة على الهاتف الجوال. لمن لا يعرف لعبة pubg mobile او ببجي موبايل هي لعبة قتال و منافسة للبقاء على قيد الحياة حتى نهاية المعركة لذا يجب عليك بعد النزول من طائرة ببجي عبر المظلات سرقة اسلحة و بنادق ببجي لكي تسطيع محاربة اعدائك في اللعبة .

كيف احمل ببجي في الكمبيوتر ؟

الكثير منكم يتسائل عن طريقة تحميل ببجي موبايل على الكمبيوتر و ذلك بسبب ان الجوال الخاص به ضعيف و لا يمكنه لعب ببجي موبايل على الهاتف الخاص به. لذا قمنا بحل هذه المشكلة ليستطيع مستخدوا اجهزة الكمبيوتر لعب ببجي موبايل بدون اي مشاكل. كما اعلنت  “تينسنت – Tencent  عن تحديث ببجي موبايل و اطلاق  موسم ببجي موبايل سيزون 14 الذي يأتي بعدة مفاجات و تحسينات. يقدم لكم موقع ببجي موبايل بالعربي طريقة حصرية و جديدة ل تغيير الاسم في ببجي موبايل . بعد تنزيل ببجي موبايل للكمبيوتر يجب عليك الدخول في ساحة المعركة ضد 90 لاعبا من مناطق مختلفة من العالم و البدأ في نهب الاسلحة و البنادق الهجومية و الرشاشات لكي تبقى في المعركة الى نهاية اللعبة.

تنزيل ببجي موبايل على الكمبيوتر

تعتبر ساحة معركة Playerunknown ، والمعروفة  باسم PUBG باختصار ، واحدة من أهم الألعاب في الآونة الأخيرة. هذا هو مطلق النار من نوع royale الذي يحارب Fortnite. أو يمكننا القول أن فورتنايت يتنافس ضده ، لأن هذه اللعبة التي طورتها شركة Tencent الصينية تم إطلاقها قبل لعبة Epic Games ضد الجميع. اضافة الى ببجي موبايل الخاصة بالاندرويد و الايوس هنالك نسخة ببجي خاصة بالكمبيوتر و لها نفس المميزات و الخصائص . و عبر موقعنا سوف نقدم لكم طريقة حصرية و سهلة لتنزيل لعبة ببجي على الكمبيوتر.

تحميل Pubg Mobile للكمبيوتر محاكي Game Loop

تحميل ببجي موبايل على الكمبيوتر هي طريقة خاصة بالاشخاص الذين يملكون هواتف ضعيفة لذا توفر الشركة المنتجة للعبة ببجي اصدار رسمي خاص باجهزة الكمبيوتر يمكن تنزيله عبر منصة ستيم steam ومع ذلك ، فإن مطوريها من خلال منصة Tencent Gaming Buddy قد أتاحوا للمستخدمين نسخة من اللعبة وهي التكيف المكتبي لنسخة الهاتف لنسخة الهاتف المحمول: PUBG Mobile. قررت Tencent تقديمه من خلال محاكيها الخاص حتى يتمكن أولئك الذين قرروا تشغيل ملف APK PUGB لنظام Android من القيام بذلك من خلال أجهزتهم الخاصة عبر محاكي Game Loop . لتثبيت محاكي قايم لوب game loop ما عليك سوى تنزيل هذا المحاكي عبر رابط مباشر ميديا فاير تحت و اتباع الخطوات حتى الانتهاء من التنزيل والتثبيت. بعد ذلك ، سيكون لديك اللعبة على شاشة البدء لهذا البرنامج جاهزة للبدء على جهاز الكمبيوتر.

>>> تحميل ببجي محاكي game loop من هنا <<<

ضبط اعدادات لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر

تحتاج لعبة ببجي موبايل الخاصة بالكمبيوتر الى اعدادات خاصة بها لكي تتجنب المشاكل اثناء اللعب لان لعبة ببجي موبايل في الاصل خاصة بالهواتف الجوالة فقط. لكي يتم تشغيل ببجي في الكمبيوتر بجودة عالية دون ان تسبب مشاكل في نظام التشغيل مثل ويندوز 7 و 8 و 10 . الان سوف نريكم طريقة ضبط اعدادات ببجي موبايل على الكمبيوتر بطريقة سهلة و بسيطة.

ضبط لعبة ببجي للكمبيوتر على محاكي تينسنت في ويندوز 7

بعد تحميل ببجي موبايل على جهاز الكمبيوتر  و تنصيبه بنجاح سوف ترى الصفحة الرئيسية لمحاكي تينسنت كما هو في الصورة تحت . اولا قم قم بالضغط على الزرّ الخاص بإظهار الإعدادات أعلى يمين الشاشة وهو كما بالصورة :

لعبة ببجي للكمبيوتر على محاكي تينسنت

ثانيا انقر على زر الاعدادات سوف تجد ثلاث قوائم رئيسية هي قائمة Basics، قائمة Engine وقائمة Game . من خلال قائمة Engine يمكن ضبط لعبة بابجي موبايل على أن تعمل على دقة Resolution مناسبة لشاشة الكمبيوتر الخاص بك كما يمكنك ايضا أن تحدد كمية الذاكرة العشوائية RAM وعدد أنوية المعالج Processor التي ستتيحها للعبة وهي أمور رائعة.

ضبط لعبة ببجي للكمبيوتر على محاكي تينسنت

من الافضل ان تتبع الإعدادات كما الصورة الفوق لكن إن كانت شاشتك ضعيفة و قديمة فإختر دقة 720 أفضل لك. كذلك ننصحك بأن تتيح 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية للعبة كحد أدنى إن كنت تريد تشغيلها على دقة ممتازة.

ثالثا الخطوة الاخيرة ل تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر هي الذهاب الى قائمة ومن من هناك يمكنك اختيار دقة العرض بشكل عام وتستطيع هناك أن تفاضل بين الجودة  الضعيفة وصولًا إلى الجودة العالية و الممتازة جدًا! مع العلم يجب ان تختار جودة تعلم أنها مناسبة لجهازك حتى لا تسبب لك مشاكل للكمبيوتر.. Game في المحاكي

ببجي للكمبيوتر على محاكي تينسنت

بهذا نكون قد انتهينا من شرح كيفية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ، باختصار اولا هو تنزيل محاكي تينسينت وبعدها تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر من خلاله وآخر شئ هو ضبط إعدادات اللعب و ابدأ في لعب ببجي موبايل على الكمبيوتر و تمتع بالمغامرة الرائعة. اذا كنت تريد تحميل ببجي الصينية نقدم لك شرحا خاصا بها في موقعنا موقع ببجي موبايل بالعربي.

إضافة تعليق